أخبار

تزويدك بآخر أخبار الشركة والصناعة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / هل تعرف متطلبات استخدام السلاسل الدوارة؟

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

هل تعرف متطلبات استخدام السلاسل الدوارة؟

سلاسل الأسطوانة الصناعية تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات في كل صناعة لنقل الطاقة ونقل المواد. نظرًا لأن العديد من التطبيقات تعتمد على سلاسل البكرات ، فمن الأهمية بمكان تحسين عمر خدمة سلاسل البكرات لمنع حدوث أعطال غير ضرورية وتكاليف العمل. ما هي متطلبات استخدام السلاسل الدوارة؟
كل سلسلة أسطوانات لها عمر افتراضي متوقع بناءً على مواصفات السلسلة وظروف الاستخدام. حتى سلاسل الجودة الأعلى المستخدمة تمامًا كما هو محدد من قبل الشركة المصنعة سوف تبلى ببطء. يمكن أن يحدث فشل سابق لأوانه إذا تم تحديد سلسلة خاطئة لأحد التطبيقات ، أو إذا لم يتم اتباع تعليمات الشركة المصنعة للاستخدام.
أحد الأسباب الشائعة للتآكل المفرط لسلسلة الأسطوانة هو التشحيم غير المناسب أو غير الكافي. ضمان استخدام النوع والكمية الصحيحة من التزييت في الفترات الزمنية الصحيحة سيمنح سلسلة الأسطوانة الخاصة بك الفرصة لتحقيق عمرها الإنتاجي ، كما هو مطلوب. ارتداء داخل السلسلة ، وكذلك تقليل أحمال الصدمات والمساعدة في تبديد الحرارة.
يضمن تركيب نظام تشحيم أوتوماتيكي استخدام الكمية الصحيحة من زيوت التشحيم على فترات زمنية صحيحة ، مما يقلل من العمل اليدوي ويقضي على فرصة حدوث خطأ بشري. غالبًا ما تعمل سلاسل الأسطوانة في البيئات التي ينتشر فيها التلوث. يمكن أن تؤدي الملوثات الكاشطة مثل الأوساخ والغبار إلى إتلاف الآليات الداخلية للسلسلة ، مما يؤدي إلى تسريع التآكل. قد يمنع الغبار أو الصدأ أو التعرض لبيئة أكالة مادة التشحيم من اختراق المسامير.
من المهم الحفاظ على بيئة التشغيل نظيفة قدر الإمكان لتجنب احتمال دخول التلوث إلى سلسلة الأسطوانة. إذا كان التلوث أمرًا لا مفر منه ، فاختر سلسلة أسطوانية مصممة للبيئة. سيساعد ضمان محاذاة كل من العمود والعجلات المسننة على إطالة عمر سلسلة الأسطوانة. يمكن أن يتسبب المحاذاة الخاطئة في تحميل غير متساو عبر السلسلة ، مما يتسبب في تآكل ألواح سلسلة الأسطوانة وأسنان العجلة المسننة. يمكنك التأكد من محاذاة كل من العجلة المسننة والمحور والمساعدة في تقليل تآكل السلسلة المبكر بمساعدة حافة مستقيمة بسيطة أو أداة محاذاة ليزرية أكثر تعقيدًا ودقة مثل هذه من SKF.

سلسلة ANSI 140 مزدوجة الأسطوانة سلسلة القيادة الثقيلة من الصين
رقم الموديل 140-2
بناء سلسلة الأسطوانة
وظيفة سلسلة الناقل
قياسي أو غير قياسي معيار
مادة 40Mn أو مطلوب
طلب نظام النقل والناقل
المعالجة السطحية المعالجة الحرارية
يقذف 44.45 ملم
التعبئة علبة كرتون