أخبار

تزويدك بآخر أخبار الشركة والصناعة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي سلسلة الأسطوانة الفولاذ المقاوم للصدأ؟

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

ما هي سلسلة الأسطوانة الفولاذ المقاوم للصدأ؟

سلسلة الأسطوانة الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من السلاسل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو سبيكة من الفولاذ المقاوم للتآكل يحتوي على ما لا يقل عن 10.5٪ من الكروم. يتم استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات حيث تكون مقاومة التآكل والتآكل مهمة.
تتكون سلسلة الأسطوانات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من سلسلة من الوصلات المترابطة ، ولكل منها أسطوانة تساعد على تقليل الاحتكاك والتآكل حيث تتحرك السلسلة فوق المسننات أو المكونات الأخرى. تُستخدم السلسلة لنقل الطاقة والحركة بين اثنين أو أكثر من أعمدة الدوران ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل الناقلات ومعدات التغليف والآلات الزراعية والآلات الصناعية.
بعض فوائد استخدام سلسلة الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي:
مقاومة التآكل: الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للتآكل ، مما يجعل السلسلة مناسبة للاستخدام في البيئات القاسية أو في التطبيقات التي يحتمل أن تلامس فيها الرطوبة أو المواد الكيميائية أو غيرها من المواد المسببة للتآكل.
قوة عالية: الفولاذ المقاوم للصدأ مادة قوية ومتينة ، مما يجعل السلسلة مناسبة للاستخدام في التطبيقات عالية التحميل أو عالية الدورة.
صيانة منخفضة: تتطلب سلسلة الأسطوانات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صيانة أقل من الأنواع الأخرى من السلاسل ، مما قد يساعد في تقليل وقت التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة.
عمر طويل: تتميز سلسلة الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بعمر طويل ويمكن أن تعمل تحت أحمال عالية وعمليات دورية عالية دون أن تفقد الكثير من قوتها.
بشكل عام ، سلسلة الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من السلاسل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات حيث تكون مقاومة التآكل والتآكل مهمة. وهي تتألف من سلسلة من الوصلات المترابطة ، ولكل منها أسطوانة تساعد على تقليل الاحتكاك والتآكل أثناء تحرك السلسلة فوق أسنان العجلة المسننة أو المكونات الأخرى.
08b 21 ضرس سن ضرس مزدوج صف
الكلمات الدالة ضرس مزدوج / ضرس صيني / ضرس 08b
اسم الصين المورد 08b 21 ضرس الأسنان صف مزدوج ضرس
سعر البيع (السعر المرجعي) 4.2-4.3 دولار
يوان ¥ 25