أخبار

تزويدك بآخر أخبار الشركة والصناعة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / هل تعرف كيف تختار ضرس الأسطوانة؟

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

هل تعرف كيف تختار ضرس الأسطوانة؟

المتطلبات البيئية لـ الأسطوانة المسننة :
نظرًا لبيئة العمل المعقدة للمعدات الميكانيكية ، عند اختيار محرك السلسلة ، من الضروري اختيار المواد المكونة المناسبة وصلابتها وفقًا لظروف العمل. التفاصيل على النحو التالي:
ارتداء المقاومة
■ عند تشغيل بعض المعدات ، من المحتم أن تتلامس مع أشتات مثل الرمل ، والتربة ، وجزيئات القش ، وما إلى ذلك. ستسقط هذه الجسيمات في الفجوة بين غلاف السلسلة والأسطوانة والجزء الشبكي من الأسطوانة و العجلة المسننة ، تمامًا مثل طحن الرمل مثل الحبوب الكاشطة ، سيتم إنتاج الخدوش على سطح التلامس ، مما يؤدي إلى تسريع تآكل السلسلة والعجلة المسننة وتقصير عمر الخدمة. تشمل الإجراءات الوقائية ما يلي:
1) أضف غطاءًا واقيًا مغلقًا لآلية نقل السلسلة لمنع هذه الحطام من الدخول إلى نظام نقل السلسلة.
2) اجعل السلسلة تعمل بشكل أبطأ وقلل مقدار الارتباط بين السلسلة والعجلات المسننة.
3) استخدم سلاسل أكبر أو صفوفًا متعددة من السلاسل لتقليل الضغط (في إشارة إلى الضغط بين الجلبة والأسطوانة والمسمار والغطاء).
■ إذا كانت الطرق الثلاث المذكورة أعلاه غير مجدية لسبب ما ، فيمكن اتخاذ التدابير التالية:
1) استخدام مواد مثل الفولاذ المحمل أو فولاذ الموليبدينوم الكروم لتصنيع الأجزاء ، وتحسين مقاومة التآكل من خلال المعالجة الحرارية والتصلب.
2) عندما تتعرض لوحات السلسلة لتآكل كبير ، يمكن استخدام الفولاذ المقوى كمواد التصنيع.
3) معدل تآكل الغلاف هو الأكبر ، لذلك يمكن فرض سمكه لتقليل الضغط على سطح المحمل ، ويستخدم الفولاذ المقاوم للتآكل كمواد تصنيع.
مقاومة التعب
نظرًا للظروف الخاصة لتشغيل المعدات الميكانيكية ، هناك متطلبات عالية لمقاومة إجهاد السلسلة ، لذلك يمكن اعتبارها تستخدم سلسلة للخدمة الشاقة أو صفوف متعددة من السلاسل لتحسينها.
مضادات الأكسدة
بالنسبة للسلاسل التي تكون على اتصال مباشر بالمياه (مثل سلاسل آلات التنظيف ، وسلاسل الأرز ، وما إلى ذلك) ، ستحدث الأكسدة والصدأ ، مما يؤدي إلى تآكل تدريجي للسلسلة. لذلك ، يجب أن تخضع السلاسل المستخدمة في هذه البيئة لبعض إجراءات المعالجة المضادة للصدأ ، أو استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ أو سلسلة فولاذية أخرى ذات مقاومة جيدة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا زيادة الفجوة بين أجزاء المفصلات لمنع ترسب الصدأ.
08b 21 ضرس سن ضرس مزدوج صف
الكلمات الدالة ضرس مزدوج / ضرس صيني / ضرس 08b
اسم الصين المورد 08b 21 ضرس الأسنان صف مزدوج ضرس
سعر البيع (السعر المرجعي) 4.2-4.3 دولار
يوان ¥ 25