أخبار

تزويدك بآخر أخبار الشركة والصناعة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما تحتاج لمعرفته حول العجلة المسننة للسلسلة الزراعية؟

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

ما تحتاج لمعرفته حول العجلة المسننة للسلسلة الزراعية؟

قبل شراء العجلة المسننة ، هناك بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها عن العجلة المسننة. وتشمل هذه الحجم ، ومدى الصلابة ، والمشاكل المحتملة مع ترهل العجلة المسننة.
نطاق الصلابة
ضرس السلسلة الزراعية تأتي في مجموعة متنوعة من المواد. إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والنحاس والبرونز. هناك أيضًا سلاسل متخصصة مصممة لتطبيقات مختلفة ، بما في ذلك سلاسل بكرات دقيقة.
يعد الوجه الجاري للعجلة المسننة أحد الاعتبارات المهمة لأنه المكان الذي تتلامس فيه الروابط أو الأسطوانات مع الأسنان. سيكون للعجلة المسننة جيدة الصنع منطقة صلبة في هذا الجزء من السن. هذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من عمر العجلة المسننة.
تدوم العجلة المسننة المصممة بشكل صحيح ثلاثة أضعاف طول العجلة المسننة الخفيفة الصلابة ، لذلك فهي مفيدة للاستفادة من هذه الميزة من خلال تصلب الأسنان. بالنسبة لمعظم التطبيقات ، ستكون العجلة المسننة المقواة هي العجلة المسننة المفضلة.
يجب أن تكون نقطة HRC للعجلة المسننة الزراعية أقل بخمس نقاط من متوسط ​​العجلة المسننة للمنتجات المماثلة. يمكن أن يؤدي تصلب العجلة المسننة المناسبة إلى درجة الحرارة المناسبة إلى إحداث فرق كبير في عمر العجلة المسننة. علاوة على ذلك ، يمكن عكس هذه العملية لإطالة عمرها.
حتى أن بعض الشركات المصنعة تقدم عجلات مسننة جديدة صلبة بالكامل. السر هنا هو التأكد من أن عملية التصلب يتم الإشراف عليها بشكل صحيح متبوعة بعملية تلطيف مناسبة. قد ترغب أيضًا في التفكير في مادة خاصة توفر مزيدًا من الصلابة. قد يعني استخدام المواد المتخصصة سعرًا أعلى ، ولكن قد يكون تذكرة لحياة طويلة وسعيدة من العجلة المسننة.
بحجم
عند اختيار العجلة المسننة الصحيحة ، من الأفضل معرفة المزيد عن الأنواع المختلفة المتاحة. سلاسل البكرات موثوقة وفعالة ، ويمكنها نقل طاقة أكبر من الأحزمة والبكرات. تعد العجلة المسننة عالية الجودة جزءًا مهمًا من سلسلتك وتساعد في الحفاظ على كفاءة جهازك ووقت تشغيله.
عدد الأسنان هو أحد أهم خصائص العجلة المسننة. إنها ليست قاعدة صارمة وسريعة ، لكن عدد الأسنان على العجلة المسننة سيخبرك بعدد الثورات التي ستحدثها السلسلة في كل مرة تمر فيها العجلة المسننة.
من الخصائص المهمة الأخرى للعجلة المسننة قطر محور العجلة المسننة. هذا هو القطر الإجمالي للعجلة المسننة وعادة ما يتم إدراجه في كتالوجات الموردين. تشمل معايير الصناعة أيضًا طول الثقب ، وهو المسافة بين وجه ضرس ووجهه المواجه في الفتحة المركزية.
من الخصائص الأخرى للعجلة المسننة قطر الفرجار ، وهو قياس القطر الخارجي للعجلة المسننة بدون الأسنان. إنها عملية حسابية بسيطة إلى حد ما: يبلغ قطر العجلة المسننة ذات قطر التجويف الأقصى 2 بوصة حوالي 2 بوصة ، بينما يبلغ قطر العجلة المسننة التي يبلغ طول ثقبها 10 بوصات حوالي 3 بوصات.
عند البحث عن العجلة المسننة الصحيحة ، تحتاج إلى التأكد من أنها مناسبة لتطبيقك. السلاسل الزراعية مصممة للتعامل مع أقسى الظروف. وهي مدعومة بأرقى عمليات المعالجة الحرارية والطلاء وهي متوافقة مع الآلات الأكثر شيوعًا.
اعتمادًا على نوع الماكينة التي لديك ، قد ترغب في التفكير في شراء ضرس ذو أسنان "صلبة". تدوم تصلب الأسنان ثلاث مرات أطول من الأسنان اللينة.
حدد العجلة المسننة المناسبة لجهازك
يعد تحديد العجلة المسننة الزراعية المناسبة لماكينتك جزءًا مهمًا من الحفاظ على الكفاءة ووقت التشغيل. يجب أن يكون العجلة المسننة متوازنة بشكل صحيح بحيث تنقل حملًا متساويًا عبر وجهها بالكامل. يجب أن توفر أيضًا سلسلة مشاركة سلسة.
للحصول على أفضل النتائج ، يجب اختيار أسنان العجلة المسننة بناءً على الحجم والنوع ودرجة الصوت. عدد الأسنان مهم أيضًا. يمكن أن تستوعب العجلة المسننة ذات العدد الأكبر من الأسنان عمودًا أكبر. ومع ذلك ، إذا كانت لديك سلسلة نغمات دقيقة ، فقد تحتاج إلى ضرس ذو عدد أسنان أقل.
الملعب هو مقياس لمدى ملاءمة أسنان العجلة المسننة لبعضها البعض. كل سن من أسنان العجلة المسننة على شكل عجلة. لذلك ، يجب أن يكون لكل سن الشكل والحجم المناسبين.
سواء كنت تستبدل العجلة المسننة القديمة أو تشتري واحدة جديدة ، يجب عليك التحقق من حجم العجلة المسننة. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من قطر الفرجار. إذا لم تتمكن من العثور على حجم العجلة المسننة ، فيمكنك حسابها بضرب طول العجلة المسننة والثقب في 2.
هناك أنواع عديدة من العجلة المسننة ، كل منها مصمم لسلسلة معينة. على سبيل المثال ، تتطلب سلسلة الملعب الكبيرة ضرسًا به عدد أكبر من الأسنان. تم تصميم بعض أسنان العجلة لتكون متوافقة مع أكثر من سلسلة في نفس الوقت.
عادة ، العجلة المسننة مصنوعة من المعدن والبلاستيك. يمكن تقوية بعضها لمقاومة التآكل بشكل أفضل. عادة ما يتم تثبيتها على العمود ببراغي واحد أو أكثر.
عند ارتداء العجلة المسننة ، يمكن أن تكون محاذاة بشكل غير صحيح في المستويين الرأسي والأفقي. يمكن أن يتسبب هذا في حدوث انزلاق وتؤدي إلى تعطل المعدات. لمنع حدوث ذلك ، يجب عليك استخدام الأجزاء الصحيحة والتأكد من حماية الماكينة المتصلة من الحمل الزائد.
مفتاح اختيار أفضل ضرس لماكينة زراعية هو فهم تصميمها وخصائصها. بمجرد حصولك على المعلومات المناسبة ، يمكنك إجراء عملية الشراء. يقدم العديد من الشركات المصنعة أحجامًا مختلفة للعجلات المسننة ومستويات الملعب. اختر ضرسًا ذو درجة مثالية وعدد الأسنان والقطر.
على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من أنواع العجلة المسننة ، إلا أن هناك معيارين رئيسيين يتحكمان في تصميم هذه الأجهزة وقابليتها للتبادل. تُستخدم معايير ANSI بشكل شائع في الولايات المتحدة ، بينما تُستخدم معايير ISO على نطاق واسع في أوروبا.
الأسئلة المتداولة حول ترهل العجلة المسننة
يمكن أن يسبب ترهل العجلة المسننة الزراعية مجموعة متنوعة من المشاكل التي يمكن أن تؤدي إلى عدم الكفاءة وفقدان الإنتاجية. يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى مشكلات أمنية خطيرة. لذلك ، فإن الصيانة والفحص المناسبين لمعداتك ضروريان للحفاظ على عمل السلسلة بشكل صحيح.
تشمل الأسباب الأكثر شيوعًا لنسج العجلة الزراعية المكونات البالية. وتشمل هذه العجلة المسننة والأعمدة والمحركات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتسبب التوصيلات غير المثبتة بشكل صحيح في زيادة التحميل.
يمكن أن يؤدي التشحيم المناسب للسلسلة إلى تأخير الاستطالة وتقليل احتمالية التلف. ومع ذلك ، فإن الحطام والمواد الأخرى المنقولة عبر السلسلة تسبب تآكلًا إضافيًا.
يمكن ضبط مقدار الركود في محرك السلسلة عن طريق ضبط سلسال أو شد وحدة التباطؤ. المبدأ التوجيهي الجيد هو الحفاظ على الركود بين 2٪ و 4٪ من مسافة مركز العجلة المسننة.
في كثير من الأحيان ، يمكن معالجة التآكل المفرط في السلسلة عن طريق إزالة الروابط الزائدة وإعادة ربط السلسلة. لكن هذا لا يحل المشكلة الأساسية. إذا كان التآكل شديدًا ، فيجب استبدال ضرس العجلة المسننة.
في معظم الأحيان ، تكون الأسنان المسننة البالية ناتجة عن التركيب غير السليم. تتضمن بعض الأمثلة على التثبيت غير السليم العجلة المسننة التي لا تحتوي على طبقة صوت كافية أو أسنان العجلة الطويلة جدًا أو القصيرة جدًا.
إذا كانت العجلة المسننة قصيرة جدًا أو طويلة جدًا ، فستميل السلسلة إلى الزحف بدلاً من التدحرج. يتسبب هذا في حدوث أحمال صدمية وتآكل على العجلة المسننة والسلسلة.
عند العثور على أسنان مسننة متدلية ، من المهم تصحيحها على الفور. لن يؤدي ذلك إلى إطالة عمر العجلة المسننة فحسب ، بل سيزيد أيضًا من كفاءة وإنتاجية الماكينة.
عالية الدقة 25.4 مللي متر الملعب الكربون الصلب ضرس 65 الأسنان ضرس سلسلة عجلة
الكلمات الدالة 1. عجلة سلسلة المقبس
2.65 عجلة سلسلة ضرس الأسنان
3. الكربون الصلب عجلة سلسلة ضرس
اسم عالية الدقة 25.4 مللي متر الملعب الكربون الصلب ضرس 65 الأسنان ضرس سلسلة عجلة للاستخدام الصناعة
المعلمات الرئيسية (مم) السابق: 25.4
سعر البيع (السعر المرجعي) 44-45 دولارًا
موك 100PC
يوان 260