أخبار

تزويدك بآخر أخبار الشركة والصناعة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / لماذا تختار سلسلة أسطوانة عالية الجودة؟

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

لماذا تختار سلسلة أسطوانة عالية الجودة؟

خلاصة
سلسلة الأسطوانة تعد المحركات أحد الأنظمة الرئيسية المستخدمة في الصناعة لنقل الطاقة والمنتجات. نظرًا لاستخدام محركات سلسلة الأسطوانة على نطاق واسع ، فإن كفاءة الإنتاج تعتمد بشكل كبير على أداء سلسلة الأسطوانة. تعاني سلاسل البكرات من الاستطالة المبكرة ("التمدد") بسبب التآكل وتتطلب الاستبدال المتكرر ، مما يؤثر سلبًا على الإنتاجية ويزيد من تكاليف التشغيل.
سيوفر هذا المستند التعريفي التمهيدي معلومات تتجاوز ما هو واضح ، مثل التشحيم والصيانة العامة لإطالة عمر تآكل سلاسل البكرات ، إلى عوامل أخرى مثل تصنيع مكونات سلسلة الأسطوانة وإعدادها وتجميعها. عامل حاسم في تحقيق أقصى عمر تآكل. تعد المواصفات الصارمة ومراقبة الجودة لشركة Diamond ، من بين عوامل أخرى ، مفتاحًا لإطالة عمر محرك الأقراص وتقليل تكاليف التشغيل إلى الحد الأدنى.
التشحيم والصيانة
لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية تشحيم سلاسل البكرات وصيانتها بشكل صحيح أثناء التشغيل. إن التقيد الصارم بنوع وطريقة التشحيم ، بناءً على مواصفات القيادة ، لن يقلل من التآكل فحسب ، بل سيحقق أيضًا فوائد أخرى مثل توسيد أحمال الصدمات وتبديد الحرارة. لكن التشحيم ليس سوى جزء من العملية وهو ضروري لإطالة عمر محرك الأقراص لديك. من المهم بنفس القدر اختيار سلسلة توريد عالية الجودة.
الاستطالة بسبب التآكل ظاهرة طبيعية في عملية القيادة. يعتمد معدل التآكل على عدة عوامل ؛ وتشمل هذه: التشحيم المناسب ، والحمل ، وتكرار ودرجة الاتصال بين المسمار والجلبة. يتطلب تصنيع مكونات التآكل الحرجة والمسامير والبطانات أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل. بدءًا من الاختيار الصحيح للمواد الخام ، وتصنيع الأجزاء ، وتحضير الأجزاء قبل التجميع ، بما في ذلك التجميع. كل هذه العوامل الرئيسية للأداء الأمثل. إذا لم تكن الأجزاء المستهلكة من أعلى مستويات الجودة ، فإن العمر الافتراضي لسلسلة الأسطوانة سوف يتأثر بغض النظر عن العوامل الأخرى.
قياس استطالة التآكل
يمكن إجراء قياسات التآكل لتحديد ما إذا كانت السلسلة قد امتدت إلى الطول المطلوب استبداله. لضمان الحصول على نتائج دقيقة ، يجب إجراء قياسات الطول على سلاسل الأسطوانة عندما تكون السلسلة تحت الشد. إذا تم إجراء القياسات مع بقاء السلسلة على أسنان العجلة المسننة ، فيجب إيقاف تشغيل النظام واتباع جميع إجراءات السلامة. الامتداد الضيق لسلسلة المرساة هو القسم المراد قياسه. إذا تمت إزالة السلسلة من أسنان العجلة المسننة ، فيجب تطبيق الحمل المقاس المحدد ANSI على السلسلة لإزالة الركود.
قم بالقياس بأفضل ما يمكنك من مركز أحد الدبوس إلى مركز الآخر. كلما زاد عدد النغمات (المسامير) المضمنة في القياس ، زادت دقة القياس. إذا تجاوزت القيمة المقاسة القيمة الاسمية بأكثر من النسبة المئوية المسموح بها ، فيجب استبدال السلسلة.
08b 21 ضرس سن ضرس مزدوج صف
الكلمات الدالة ضرس مزدوج / ضرس صيني / ضرس 08b
اسم الصين المورد 08b 21 ضرس الأسنان صف مزدوج ضرس
سعر البيع (السعر المرجعي) 4.2-4.3 دولار
يوان ¥ 25